اخبار الاهلىالسلايدر

الحكاية خلصت خلاص:الاهلى يعلن قرار مثير بشان مصير اليو ديانج

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب موقفه من بقاء اللاعب المالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه عدداً من العروض القوية في الفترة الماضية.

 

وارتبط أليو ديانج بالانتقال إلى أحد الفرق التركية بنهاية الموسم الجاري نظير تألقه مع النادي الأهلي في الموسم الحالي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
وتحاول عدد من الفرق الأوروبية إغراء الدولي المالي من أجل إقناعه بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تألقه الكبير الذي ظهر به بقميص المارد الأحمر في الموسم الجاري.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” الأهلي حسم موقفه النهائي بشأن مستقبل أليو ديانج وهو بقائه في الموسم المقبل وعدم رحيله بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر”.

وأضأف” رحيل حمدي فتحي جعل فرص بقاء أليو ديانج في الموسم المقبل داخل صفوف الأهلي كبيرة جداً خاصةً أن لا يوجد بديل حتى الأن قوي لتعويض الأول مع المارد الأحمر في الموسم القادم سوى ديانج وأيضاً مروان عطية الذي يشغل ذات المركز”.

وعلى سياق متصل كشفت تقارير صحفية في الساعات الماضية بأن النجم المالي أصبح مهدداً بالإيقاف مع النادي الأهلي في ظل ترقبه غرامة كبيرة بناءً على قرار من المحكمة الرياضية “كاس”، بشأن انتقاله للفريق الأحمر.
وشهدت الفترة الأخيرة رفع وكيل لاعبين سابق للنجم المالي شكوى ضد لاعب النادي الأهلي بسبب أحقيته لنسبة من انتقاله للمارد الأحمر.
الأسبوع» يكشف «سر» تراجع مستوى أليو ديانج مع الأهلي – الأسبوع

وأكدت تلك التقارير أن وكيل أليو ديانج لديه أحقية في الحصول على مبلغ 250 ألف دولار، كونه وكيلًا له، أثناء انتقاله إلى الأهلي.
واستأنف ديانج على شكوى وكيله إلا أن المحكمة الرياضية أصدرت قرارًا نهائيًا بأحقية الوكيل في الحصول على 250 ألف دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!