اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

ميدو يفجر مفاجأة بشان تولى موسيمانى تدريب الزمالك خلفا للبرازيلى اورسوريو

كشف أحمد حسام (ميدو)، نجم الكرة المصرية السابق، على إمكانية تدريب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للوحدة الإماراتي لنادي الزمالك، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن خوان كارلوس أوسوريو، اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء، بسبب النتائج السيئة التي تضرب الفريق خلال الفترة الحالية.

 

وقال أحمد حسام ميدو، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور)، إن موسيماني مدرب محترف ومن الوارد أن يتولى قيادة أي فريق في مصر بخلاف الأهلي سواء الزمالك وبيراميدز، ويمتلك من العديد من الخبرات الإفريقية، ونجح مع الفريق الأحمر.

وتابع: “سبق أن قاد كارتيرون الزمالك وهو مدرب سابق للأهلي كما أن هناك مدرب أجنبي سابق للأهلي وصاحب اسم كبير رحب بقيادة الفريق الأبيض من قبل، ونجح مع الفريق الأبيض، في حسم العديد من الصفقات خلال فترة تواجده على عرش قيادة القلعة البيضاء”.

وأشار إلى أن أحمد نبيل (كوكا) لاعب وسط الأهلي سيكون مفاجأة الموسم، وكوكا قدم بداية رائعة مع الأهلي هذا الموسم، وأشعر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر سيعتمد عليه بدلاً من مروان عطية.

واختتم: “كوكا لاعب مميز وموهوب في التمرير وبناء الهجمات بخلاف المجهود البدني في وسط الملعب”.
ويواجه منتخب مصر نظيره زامبيا، في الساعة السابعة مساء غداً الخميس، في المباراة التي ستجمعهما بدولة الإمارات، ودياً.

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى إمكانية تولية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، تدريبات نادي الزمالك، خلفاً للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، والذي أقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!