السلايدركبار كتاب الاهلى

احمد شوبير:الاهلى اتفق مع هذا المدرب العالمى وحسم 5صفقات كبرى بالفعل

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن المدرب الاقرب لخلافة البرتغالى سواريش في القيادة الفنية للاهلى فى الموسم القادم وبعض الصفقات الجديدة.

وأضاف احمد شوبير ان الأهلي كان يبحث عن مدرب عالمي، وتوجد قائمة بـ 4 أو 5 أسماء مدربين عالميين، على رأسهم وحيد خليلوزيتش، الذي تأهل إلى كأس العالم 5 مرات، والكرواتي زوران ماميتش الذي كان يدرب العين الإماراتي وتأهل معه لكأس العالم للأندية

وقال شوبير ان الارجنتينى كيروش اسم مطروح لكن ليس رقم واحد، متواجد كرقم 4 أو 5، الأهلي بيدور على مدرب عالمي مش نص نص، حتى لو خزينة الفريق تطلبت تدفع فلوس اكبر واأعلن النادي الأهلي اليوم الأربعاء فسخ التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد انتهاء الموسم الكروي الحالي.

ويفاضل مسئولو الأهلي بين عدد من المدربين الأجانب للتعاقد مع أحدهما لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة خلفا لـ ريكاردو سواريش.

وقال شوبير دخل الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي السابق دائرة ترشيحات النادي الأهلي للتعاقد معه لتولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الموسم القادم وهو الاقرب بنسبة 90%.

من هو مارسيلو بيلسا مدرب الأهلي ؟
مارسيلو ألبرتو بيلسا كالديرا من مواليد 21 يوليو 1955، ينحدر من عائلة عريقة في السياسة والقانون، لكنه قرر كسر التقاليد بتكريس حياته لرياضة كرة القدم، وكانت مهنته مناقضة تمامًا لشقيقه الأكبر رافاييل السياسي والنائب الوطني للعاصمة بوينس آيرس وشقيقته ماريا يوجينا نائبة محافظ سانتا.

وأوضح احمد شوبير الأهلي خلص مع 9 صفقات أو 10، ما بين 4 و5 من الدوري، و4 أو 5 من خارج الدوري، بينهم مهاجم صريح أفريقي يلعب في أحد الدوريات العربية، إضافة إلى التعاقد مع جناح أيسرخطير

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!