السلايدرالكره المصرية

شاهد اغرب ما قال مرتضى منصور عن مؤتمر الخطيب وقصة البطولة الحرام

كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك انه استمع الى كلمة محمود الخطيب رئيس الاهلى وانه بالفعل ايقن كم المؤامرات التى احيطت بالاهلى حتى يفقدوه اللقب الافريقي

وقال مرتضى منصور الاهلى كان يلعب باسم مصر وان الاهلى خاض معركة شريفة جدا فى النهائى الافريقي وان الاهلى تعرض للمؤامرة من قبل فساد الاتحاد الافريقي وفساد وضعف اتحاد الكرة

وقال مرتضىة انه يقف مع الخطيب والاهلى فى صف واحد حتى يستعيد الاهلى والكرة المصرية كرامتها مشيرا الى ان بطولة الوداد حرام وهى حقا للاهلى

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،قال إن مجلس الإدارة اتخذ خطوات بعدما تم إعلان كاف إقامة النهائي الإفريقي في المغرب.

وأضاف على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بمقر النادي:”بعد قرار كاف بإقامة المباراة في المغرب اتخذنا عدة خطوات وهي قام النادي بعرض الموقف كاملا على أحد المكاتب الاستشارية الكبرى والذي أفاد بأن موقف النادي الأهلي في الدعوى ليس قويا بسبب خطأ اتحاد الكرة المصري واللوائح المطاطية للاتحاد الإفريقي ولكن كان لزاما علينا هو أن نسلك الطريق المشروع للحفاظ على حقوق النادي ولجأنا إلى المحكمة الرياضية وطلبنا تأجيل النهائي لحين البث ولكن المحكمة رفضت وكنا نعلم ذلك”.

واسترسل:”قررنا خوض المباراة النهائية ورفض الجميع فكرة الانسحاب لأنه سيكلف الأهلي الكثير وليس خسارة اللقب فقط ولكن قد يمتد إلى 3 بطولات والانسحاب سيتوقف عليه الإيقاف عامين بالإضافة لخسائر”.

وأشار:”قررنا خوض المباراة من أجل مصلحة النادي للحاضر والمستقبل”.

وأضح:”طالبنا من كاف أن نحصل على نصف سعة الاستاد وسنقوم بدفع قيمتها ولكننا لم نتلقى أي رد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”.

وزاد:”تلقيت اتصالا وديا من أحد الأشخاص بعقد اجتماع مع رئيس كاف عبر برنامج زوم وأبلغته بأنني احترمه موتسيبي لكن على كاف أن يرد رسميًا على طلبات النادي الأهلي لأن الموقف موقف نادي ومجلس إدارة وليس يتمثل في شخص محمود الخطيب والقرار يكون لمجلس الإدارة وليس لشخص”.

وأردف:”نظرا لمرور الوقت واقتراب موعد المباراة وعدم تلقي أي رد من كاف أرسنال خطاب أخر للكاف بعقد اجتماع رسمي بين ممثل النادي وممثل كاف لبحث طلبات النادي العادلة لكننا لم نتلقي أي رد”.

وأوضح:”يوم 26 مايو تلقينا خطاب من كاف جاء فيه بأنه تم تخصيص 10 آلاف للأهلي ومثلهم لنادي الوداد و20 ألف للعامة و5 آلاف للرعاة ولم نكن نتصور أن الأمور ستصل إلى هذا الحد”.

وأوضح:”الأهلي لم يتسلم إلا 2500 تذكرة والـ20 ألف المخصصين للعامة والمفروض أنهم غير منتمين لكلا الطرفين وللآسف تم حجب الرابط لأي شخص خارج المغرب، وما تبقى من 10 آلاف المخصص للأهلي ذهب للمنافس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!