اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرتريند الاهلى اليوم

الاهلى يكشف عن مفاجأة كبرى بشان كهربا ومباراة تسمبا التنزانى

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى مفاجأة مدوية بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مباراة سيمبا التنزاني، بعد الإصابة التي لقحت به خلال الفترة الحالية، أبعدته عن المشاركة في المباريات.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع في الوقت الحالي، لمزيد من التدريبات التأهيلية والبدنية، بجانب البرنامج الذي وضعه السويسري مارسيل كولر للاعب، من أجل تجهيزه بشكل كامل لمواجهة سيمبا المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم 20 أكتوبر المقبل.
محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافى بشكل كامل من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وأصبح جاهز لمباراة سيمبا التنزاني، لاسيما أن اللاعب كان يعاني من كدمة في القدم.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة، الموافق 20 أكتوبر الجاري، في العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك ضمن مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!