اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يستعيد قوته الضاربة قبل مواجهة مازيمبى

بات من المقرر عودة 5 لاعبين للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، للانتظام والمشاركة في مباريات المارد الأحمر المحلية والإفريقية المقبلة.

الشناوي وإمام عاشور والشحات أبرز العائدين
ويستعد الخماسي محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وحسين الشحات وإمام عاشور، للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب مباراة مازيمبي الكونغولي، المقرر إقامتها الجمعة المقبل.

ويعود الخماسي للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي عقب مباراة بطل الكونغو، استعدادًا لمباراة الإسماعيلي في دوري Nile، على أن يكون قرار مشاركتهم في المباريات في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول.

 

وخضع الثنائي محمد الشناوي وإمام عاشور لجراحة في الكتف، بعد إصابتهم رفقة منتخب مصر، في الوقت الذي أجرى أليو ديانج جراحة منظار على الركبة خلال الفترة الماضية.

ياسر إبراهيم ينتهي من البرنامج التأهيلي
فيما خضع حسين الشحات لجراحة في الوجه بعد إصابته في مباراة سيمبا التنزاني، بإياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في الوقت الذي انتهي ياسر إبراهيم من البرنامج التأهيلي الخاص للتعافي من إصابة على مستوى العضلة الخلفية.

ويستضيف الأهلي نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، الجمعة المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!