اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

عرض بـ250مليون لشراء امام عاشور

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض قوي من قبل نادي التعاون السعودي، للحصول على خدمات إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن اللاعب نجح في لفت الأنظار خلال الفترة الماضية.
ونجح إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في لفت جميع الأنظار، أثناء مشاركته مع الفريق الأحمر، بجانب منتخب مصر، ليصبح مطمع الأندية الخليجية، حيث أكدت العديد من التقارير الإعلامية أن اللاعب يمتلك عرض بقيمة ٨ مليون دولار، أي ما يعادل ربع مليار مصري.

 

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، حقيقة الأنباء التي ترددت، بشأن وجود عرض مالي قوي من قبل التعاون السعودي، للحصول على خدمات إمام عاشور، وضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وموقف إدارة القلعة الحمراء.

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  لا صحة لما تردد بشأن وجود عرض خارجي من قبل التعاون السعودي للحصول على خدمات اللاعب، ولم يصل لنا أي عروض، واللاعب مستمر مع النادي، وكل ما نشر عار تمام من الصحة كولر متمسك ببقاء اللاعب ولن يغادر القلعة الحمراء.

ويرفض النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التفريط في خدمات إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهما كان الثمن الذي سيدفعه الفريق أو العرض الذي سيصل له، لاسيما أن اللاعب يعد من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn