اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يفقد رسميا 5من نجومه فى مباراتى الزمالك و الذهاب امام مازيمبى

تلقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضربة موجعة، بشأن غياب العديد من نجوم الفريق الأحمر، خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي ستقام، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع الجهاز المعاون له، بجانب طبيب الفريق الأحمر، من أجل الحديث عن اللاعبين المصابين، خلال الفترة الحالية، والحصول على تقرير طبي بحالة كل لاعب، من أجل حسم بديل كل لاعب خلال الفترة المقبلة.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن الغيابات التي ضربت الفريق الأحمر، بجانب غياب العديد من العناصر الأساسية، عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، لاسيما أن كولر يرغب في تجهيز جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة ، ويفتقد الفريق الأحمر لجهود 5 لاعبين خلال مواجهة مازيمبي الكونغولي، وهم محمد الشناوي، بسبب الإصابة في الكتف، بجانب حسين الشحات، والذي تعرض لإصابة في الوجه، وإمام عاشور، بعد إصابته في الكتف، والمالي أليو ديانج، والذي تعرض لإصابة في الركبة، وياسر إبراهيم، الذي يعاني من إصابة عضلية.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد قوي مع مازيمبي الكونغولي، في منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على سيمبا التنزاني، بثلاث أهداف، بمجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!