اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ليس باتشيكو وحده مع الزمالك قاضية اخرى من الاهلى للبرتغالى العنيد

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعدا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، بعدما تمكن الفريقان من الإطاحة بمازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي من نصف النهائي، على الترتيب.

 

 

ويتطلع النادي الأهلي للفوز على الترجي التونسي والاحتفاظ بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وإضافة لقب جديد إلى خزينته، إلا أن المثير في موقعة الفريقين بنهائي النسخة الحالية هو احتمالية تكرار سيناريو «القاضية ممكن» من الأهلي لبطل تونس، خاصة مع وجود مدير فني برتغالي يقود أبناء باب سويقة في هذا الموسم وهو البرتغالي ميجيل كاردوزو.

 

وسبق أن رسخ الأهلي مصطلح «القاضية ممكن» أمام أحد المدربين البرتغاليين، وذلك في نهائي القرن الذي جمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نسخة عام 2020، ووقتها كان يقود الفارس الأبيض، البرتغالي جايمي باتشيكو، الذي سقط أمام كتيبة الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف واحد، ووقتها جاء هدف انتصار الأحمر وحصد اللقب عن طريق محمد مجدي أفشة قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء، ما جعل معلق المباراة عصام الشوالي يتفوه قائلا: «القاضية ممكن، القاضية ممكن، أي قذيفة جاءت يا باتشيكو».

 

وتأمل كتيبة النادي الأهلي الحالية في استعادة ذكريات «القاضية ممكن» مرة أخرى أمام مدرب برتغالي آخر، لكن هذه المرة أمام فريق مختلف هو الترجي التونسي.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي
ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا يوم السبت 18 مايو للذهاب، بينما تلعب مواجهة الإياب يوم السبت 25 مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!