اخبار الاهلىالسلايدر

موسيماني يرفض قرار لجنة التخطيط ويتمسك برأيه ويواجه الخطيب

يحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى ضبط إيقاع المنظومة الكروية، حيث يعكف على تقديم كل المعطيات التي تجعله يحصد كل البطولات بلا تردد، بعد إزاحة العقبات أمام اللاعبين والجهاز الفني، وظهر ذلك خلال الاجتماعات المستمرة بين الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة كابتن محسن صالح ولجنة التعاقدات بالنادي برئاسة كابتن أمير توفيق.

كما يريد النادي الأهلي توفير مناخ هاديء وفعال ومليء بالحماس والتحفيز لكافة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل حصد العديد من البطولات بلا توقف أو هواده، وخاصة ان الفريق رقم واحد في أفريقيا آخر عامين، خسر لقب الدوري والسوبر المحلي في الموسم المنقضي.

لا يخفى على أحد أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، كل يوم يثبت أنه كان على حق في بعض الأمور والاختيارات داخل القلعة الحمراء،كما أنه أرقامه الناجحة تجعله يتمتع بعلاقة طيبة وقوية مع رقم واحد في النادي الأهلي وهو جمهور القلعة الحمراء بالإضافة إلى أنه يمتلك دعم كبير من الأسطورة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي.

و كشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب افريقي، بيتسو موسيماني، رفض توصية لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محمود الخطيب بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، في ترشيح عدد من اللاعبين لتدعيم المراكز المطلوبة داخل الفريق، للتعاقد معها بالميركاتو الشتوي.

وأشار المصدر ، أن لجنة التخطيط، برئاسة الأسطورة محسن صالح، أوصت الجهاز الفني من أجل التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح المصدر، أن المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني، المنتشي بالفوز بالقمة ، رفض مقترح اللجنة متمسكًا بعدم التعاقد مع أي حارس مرمى في الفترة المقبلة، خاصةً أنه يمتلك حراس من أفضل الحراس في الكرة المصرية لكنه طلب تدعيم مركز الظهير الأيسر ومركز المدافع.

وأوضح المصدر، أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني، كشف للجنة التخطيط، وللكابتن محسن صالح رئيس اللجنة، أنه لا يرغب في ضم حراس مرمى، في ظل وجود الخطبوط محمد الشناوي والحارس علي لطفي الذي يمتلك شخصية قوية، عند غياب الحارس الأساسي محمد الشناوي ، بالإضافة إلى أن الحارس الشاب مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف الحارس الجديد المُنضم للفريق الصيف الأخير من الترسانة وهو من مواليد 2003.

ومن المنتظر أن يعقد المدير الفني، بيتسو موسيماني اجتماع مع إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، عقب عودته من بلاده حيث يقضي إجازته بالوقت الحالي، حيث يتواجد لاعبو الفريق في راحة سلبية بالوقت الحالي بقرار من الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني، بعد الفوز على الزمالك بقمة الدوري المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!