اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى يرفض رحيل جوهرته الى الدورى السعودى

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون السعودي، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، في ظل الخطة الاستراتيجية التي وضعتها إدارة النادي من أجل إبرام التعاقد مع العديد من اللاعبين الأقوياء خلال الفترة الحالية.

 

وكشف محمد فاروق نجم الكرة المصرية السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن موقف إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاسيما أن اللاعب وصل له عرض مادي قوي من قبل التعاون السعودي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستوى القوي الذي ظهر به مع الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية.

وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية له: “تحدث نادي التعاون السعودي مع أحمد يحيي وكيل إمام عاشور من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم بعد تألقه مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر في الفترة الماضية”.

وتابع فاروق في تصريحات له: “طلب نادي التعاون السعودي من وكيل إمام عاشور معرفة رأي النادي الأهلي في إمكانية الاستغناء عن اللاعب في الميركاتو الصيفي القادم ورحبت إدارة الكرة بالقلعة الحمراء ببيع إمام عاشور في حال وصول عرض رسمي بقيمة 7 مليون دولار “كاش” بدون أقساط”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مازيمبي سلبيًّا في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على ملعب تي بي مازيمبي ‏بمدينة لوبومباشي، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويصعد الفريق الفائز في مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ستحدد مواجهة الإياب التي ستقام في القاهرة اليوم الجمعة ، الطرف الأول في النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!