اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر استقر على القوة الضاربة للاهلى امام مازيمبى

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في اللقاء المرتقب والمنتظر بينهما، والذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، غداً الجمعة، وسيحدد ملامح نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذه النسخة، حيث يأمل الفريق الأحمر، في الصعود، من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه النسخة الماضية.
ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التعليمات إلى لاعبي الفريق الأحمر، من أجل التركيز خلال مباراة الغد، وعدم التسرع، بجانب عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية، وضرورة التركيز، على انهاء الهجمات، واستغلال انصاف الفرص.

 

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع طبيب الفريق الأحمر، من أجل الحديث معه، على موقف المصابين، وإمكانية ضم إمام عاشور، بجانب أليو ديانج، من عدمه إلى الفريق الأحمر، خلال المواجهة المرتقبة والتي ستقام أمام مازيمبي الكونغولي، في اللقاء الذي سيقام غداً.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من ضم الثنائي إمام عاشور وأليو ديانج، إلى قائمة الفريق الأحمر، والتي سيخوض بها مواجهة مازيمبي الكونغولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  ضم أليو ديانج، وإمام عاشور، إلى قائمة الفريق الأحمر، خلال مباراة مازيمبي الكونغولي لتكتمل القوة الضاربة للاهلى مع رغبته فى عدم الدفع بمروان عطية.

وتنطلق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، في اللقاء الذي سيقام على ستاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف متفرج، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!