اخبار الاهلىالسلايدر

عرض اوروبى يقرب جوهرة الاهلى من الرحيل

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى وجود عرض قوي من قبل أحد الأندية في بلجيكا من أجل لإبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن القلعة الحمراء، وأخذ خطوة الاحتراف الخارجي.

 

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن المالي أليو ديانج، وصل له، عرض مغري من قبل أحد الفرق داخل بلجيكا من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما أن اللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي، بعد المستوى الجيد له مع منتخب بلاده والفريق الأحمر.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لايمانع في رحيل أليو ديانج، خلال الفترة الحالية، حيث طالب المسؤولين داخل النادي بضرورة، التعاقد مع لاعب قوي وتعويض رحيل الدبابة الإفريقية، في الصيف المقبل.

وأكد الإعلامي محمد فاروق، نجم النادي الأهلي السابق، أن المالي أليو ديانج، تلقى عرضاً بلجيكاً تمهيداً للرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وخوض تجربة الاحتراف الخارجي، حيث أبلغ إبراهيما كمارا وكيل المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلي أمير التعاقدات برغبة نادي جنت البلجيكي في التعاقد مع ديانج.

 

وأضاف: “النادي البلجيكي يرغب في معرفة موقف للنادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر من رحيله في فترة الانتقالات الصيفية والمبلغ المالي المطلوب لبيع ديانج للفريق البلجيكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!