اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

اكرامى:رمضان صبحى يعود الى الاهلى رسميا بقرار سيادى لهذا السبب

أطلق شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، تصريحات قوية وذلك للتعليق على أزمة رمضان صبحي جناح الفريق السماوي والتي تخص تعاطي المنشطات، كما تحدث عن موقف لاعب النادي الأهلي السابق من العودة من جديد بعد خطوة رحيله في وقت سابق.

وجاءت أبرز تصريحات شريف إكرامي عبر أون تايم سبورتس مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على النحو التالي:

 

 

-“اتعجب من خطوة خروج جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في تصريحات كشف فيها عن إيجابية عينة رمضان صبحي، حيث ليس من حقه الإعلان عن ذلك إذا كان الأمر صحيحا من الأساس”.

 

 

-“الحديث عن امكانية انتقال رمضان صبحي إلى الأهلي أو الزمالك، يجعلني أشعر أن ذلك السؤال يحمل تقليلا من قيمة بيراميدز، فلماذا لا يستمر مع ناديه؟”.

-“البعض يطالب باعتذار رمضان ثم عودته إلى الأهلي ولكن على ماذا يعتذر؟ هل رمضان أخطأ في حق الأهلي؟ حق النادي هو احترام التعاقد واحترام رموزك وتاريخك وكيانك ومسؤوليك وعدم الخروج لمهاجمتك أو الدخول في خصومة معك هل رمضان أخطأ في أي من ذلك؟”.

 

-“في حين يعترض البعض على التفكير في عودته بحجة أن قيم ومبادئ النادي لا تسمح، رمضان لم يخطيء في مبادئ النادي فهو لم يخرج يوما للحديث عن المسؤولين بشكل سيء أو إهانتهم، رمضان لا يوجد له فيديوهات مصورة مع جماهير منافسة تحمل سبابا للأهلي أو جماهيره أو رموز النادي ولكن إذا كنت ستقول أن رمضان لن يعود بسبب غضب الجماهير من قراره هنا سأوافقك الرأي”.

وتأتي تصريحات شريف إكرامي حارس منتخب مصر السابق والنادي الأهلي، وذلك للتلميح على ما فعله إمام عاشور في وقت سابق عندما كان لاعباً في صفوف الزمالك قبل أن يخرج للهجوم على رموز الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!