اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

جنون مرتضى بسبب انضمام نجم اخر من الزمالك للاهلى بخلاف امام عاشور

لا تزال أصداء صفقة تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي تلقي بظلالها على المشهد داخل صفوف نادي الزمالك.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أوصى البعض داخل قناة النادي الرسمية، بشن حملة قوية ضد اللاعب وتوجيه العديد من الانتقادات القوية ضده بسبب انتقاله إلى النادي الأهلي.

 

 

 

كشفت تقاير صحفية عن تحرك إدارة نادي الزمالك، من أجل فرض مجموعة من العقوبات النارية على أي لاعب قد يظهر في أي مكان برفقة إمام عاشور خلال الفترة المقبلة.

وترغب إدارة نادي الزمالك في فرض قرار موحد من خلال مقاطعة اللاعب، بسبب انتقاله إلى النادي الأهلي، على الرغم من ارتباط نجم الفريق ببعض الصداقات مع العديد من العناصر مثل أحمد فتوح ومحمد صبحي.

وعلى الرغم من محاولة إمام عاشور العودة إلى صفوف نادي الزمالك في الفترة الماضية، ولكن كالعادة يحاول مرتضى منصور والإعلامي خالد الغندور وضع اللاعب في مشهد غير جيد أمام الجماهير البيضاء من أجل تبرير خطوة انتقاله إلى القلعة الحمراء.

 

وانتقل إمام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك مقابل 2 مليون و700 ألف دولار في نجاح كبير للقلعة الحمراء خاصة أن اللاعب كان قد انتقل إلى صفوف فريق ميتلاند من الزمالك مقابل 3 ملايين دولار.

ومن المقرر أن يحصل إمام عاشور على عقد سنوي بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم الواحد، على أن يرتفع العقد بشكل سنوي.

 

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!