السلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يكشف عن 4مفاجأت للخطيب :موقف الاهلى من ضم اشرف بن شرقي ومصطفى فتحى ويكشف عن صفقة تبادلية ضخمة وخطة الاهلى لضم نجم الزمالك عبر عرض خليجى

حسم الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر الجدل بشأن امكانية تعاقد القلعة الحمراء مع بعض الصفقات الجماهيرية الكبيرة مثل مصطفى فتحي جناح فريق التعاون السعودي، وأشرف بن شرقي بعد فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي.

مشيرا الى ان الاهلى حسم صفقة تبادلية ضخمة مع فيوتشر استغنى فيها عن لاعبين و20مليون لضم رضا بوبو مشيرا الى ان كولر يريد ضم احمد فتوح لاعب الزمالك واعتقد ان الصفقة ستتم لكن ليس عن طريق الزمالك بل بعرض خليجى جاء الى فتوح

قال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “موقف مصطفى فتحي يعتبر محسوم حيث فضل اللاعب البقاء مع فريق بيراميدز خلال الموسم الجديد”.

وأضاف “مصطفى فتحي وقع مع فريق بيراميدز وسوف يستمر مع الفريق السماوي خلال الموسم الجديد”.

 

وتابع “الحديث عن انتقال مصطفى فتحي إلى صفوف النادي الأهلي، أمر ليس له أي أساس من الصحة، واللاعب يعتبر خارج حسابات القلعة الحمراء بشكل واضح”.

وزاد “فريق بيراميدز حسم الاتفاق مع مصطفى فتحي ويسعى لحسم الصفقة بشكل رسمي مع فريق التعاون السعودي في الأيام المقبلة”.

وكشف “مصطفى فتحي يعتبر أيضاً خارج حسابات نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ومن الصعب عودته من جديد إلى القلعة البيضاء”.

-موقف أشرف بن شرقي من الانتقال إلى الأهلي

 

واختتم “أشرف بن شرقي خارج حسابات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ونفس الأمر لن ينتقل بن شرقي إلى نادي الزمالك”.

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!