اخبار الاهلىالسلايدر

فرمان الخطيب الذى يطيح بالهلال السودانى خارج البطولة الافريقية وماذا قال للاعبين

يتحرك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بقوة في الوقت الحالي من خلال نظرة مستقبلية لمصير مجموعة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
-الأهلي يلعب فقط على الضربة القاضية في بريتوريا

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي اليوم أن إدارة النادي الأهلي، قد طالبت السويسري مارسيل كولر بضرورة التفكير في تحقيق الفوز على فريق صن داونز في بريتوريا لصعوبة الموقف في المجموعة حال عدم تحقيق ذلك.

ونقل رئيس النادي الأهلي إلى المدير الفني إلى ضرورة تحقيق الفوز على صن داونز، خاصة في ظل الضغوطات القوية في السودان من أجل تأهل الهلال السوداني.

وحرص رئيس الأهلي على التواصل مع اللاعبين وسيد عبد الحفيظ للتأكيد على قدرة الهلال السوداني على تحقيق الفوز على صن داونز في السودان، خاصة في ظل وجود ضغط إعلامي وجماهيري كبير في الوقت الحالي لدعم الهلال وقد يتطور الأمر خلال المواجهة من خلال ممارسة بعض الضغط على عناصر صن داونز.

 

وهناك تحركات قوية من جانب إدارة النادي الأهلي لتحفيز اللاعبين بالقتال من أجل تحقيق الفوز على صن داونز من أجل تعزيز موقف الفريق في التأهل وعدم انتظار أي نتائج آخرى أو رد فعل في من جانب أي طرف في المجموعة، خاصة أن المواجهة الآخيرة في المجموعة ستكون مع الهلال في القاهرة وهو ما يعزز بقوة من موقف القلعة الحمراء في الفوز، ونفس الأمر ينطبق على لقاء القطن في الكاميرون بعد فقدان الآخير الأمل في التأهل.

في الوقت الذي تمارس الصحافة السودانية خلاله حالة من الضغط على النادي الأهلي، من خلال نشر مجموعة من الأكاذيب بشأن تحكم المارد الأحمر في بعض القرارات التحكيمية الخاصة في البطولة من أجل تعطيل الهلال السوداني وحرمانه من التأهل.
وتأكد جاهزية محمود كهربا ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم لخوض مواجهة النادي الأهلي الصعبة يوم السبت أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

ويطمح النادي الأهلي في حصد النقاط الـ3 من أجل قطع شوطاً كبيراً في عملية التأهل للدور ربع النهائي واجبار فريق صن داونز على دخول مواجهة الهلال السوداني من أجل تعطيل الفريق السوداني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!