اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

احلى ما قال كوكا عن فوز الاهلى على سيمبا وقصة الهدف

أكد أحمد نبيل كوكا لاعب وسط النادي الأهلي أن فريقه حقق فوزًا مهمًا على سيمبا التنزاني، مشيرًا إلى أن تسجيل هدف الفوز هو حدث استثنائي بالنسبة له.

وانتصر الأهلي على سيمبا بنتيجة 1-0 (سجله كوكا في الدقيقة 4) في اللقاء الذي أقيم بتنزانيا بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا في القاهرة.وقال كوكا في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي الأهلي: “مبروك للاعبين والجمهور، حققنا مكسب مهم جدًا أمام سيمبا، وينتظرنا شوط آخر في القاهرة”.

 

وأضاف: “الأجواء كانت صعبة جدًا من حيث الرطوبة والحرارة ولكن الحمد لله كنا مركزين وكان الأهم أننا لا نستقبل أهدافا ونحاول نخطف هدف وهذا ما فعلناه”.وأكمل: “تسجيل الهدف توفيق من عند ربنا، وهو حدث استثنائي لأنه أول هدف لي مع الأهلي”.وتابع: “سيمبا فريق صعب جدًا واحترمناه، وتحدثنا بعد المباراة أننا أنهينا شوط ويبقى شوط آخر في القاهرة، وعلينا احترام المنافس ويجب أن نحافظ على تركيزنا في لقاء الإياب”.

وواصل: “أشكر جمهور الأهلي لأنه يقف ورانا في كل مكان، وهم يعرفون جيدًا أن اللاعبين يبذلون أقصى جهد لإسعادهم وهم يستحقون ذلك”.وأتم: “بالنسبة للانضمام لمنتخب مصر في المعسكر الأخير كانت تجربة مهمة واكتسبت خبرات والحمد لله الفترة الماضية تسير على ما يرام بالنسبة لي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!