اخبار الاهلىالسلايدر

الحديدى:طلبت من الخطيب ضم هذه الصفقة فورا للاهلى وصفقة كولر لاتقبل القسمة على اتنين

تحدث عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن العديد من الكواليس داخل صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.
وقال عمرو الحديدي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس “الأهلي يؤدي بشكل جيد خلال المواجهات الماضية، كما أن المدير الفني مارسيل كولر يركز بشكل جيد مع الفريق الأحمر”.

 

وأضاف “مارسيل كولر رفض الانسياق وراء التصريحات بشأن أحمد عبدالقادر بعدما تم فرض عقوبة مالية ضده حيث يحتاجه بشدة في الملعب، كما لدى مارسيل كولر ثقة كبيرة في قدرات مروان عطية”.

 

وأوضح “مارسيل كولر مدرب لا يعاند، وينظر لمصلحة الأهلي فقط، وتم توقيع غرامة مالية على أحمد عبدالقادر وانتهى الأمر، هو يريد الاستفادة منه فنيا وتم إغلاق الموضوع تماما، بعدما تم تغريمه ماليا، وهناك جلسة بينهم واعتقد أنه لو تكرر الأمر مجددًا سيكون له موقف”.

 

وواصل “كولر لديه استراتيجية خاصة في الروتيش، وهناك لاعبين ظهرت بشكل جيد خلال لقاء الأهلي وغزل المحلة سواء علي معلول أو مروان عطية، وكذلك احمد ميهوب حارس غزل المحلة الذي انقذ مرماه من نتيجة كبيرة
وكشف “رامي ربيعة يقدم أداء جيد ولكن الاهم الاستمرارية وشارك أمام الهلال باختيار ذكي من كولر خصوصا أن الفريق السوداني يعتمد على مكابي ليلبو، وكولر متمسك بوجود متولي أيضا، ومحمد عبدالمنعم إضافة كبيرة منذ عودته لصفوف الفريق وقطع اعارته”.

واختتم عمرو الحديدي تصريحاته قائلاً “أنصح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتعاقد مع أسامة جلال في الموسم الجديد، حيث يجمع بين القوة والسرعة ولازال صغير السن، وسيفيد الفريق مستقبل، كما يجيد بناء الهجمة مثل عبدالمنعم ومحمود متولي وربيعة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!