اخبار الاهلىالسلايدر

المتمرد يرحل والخطيب يتدخل بفرمان انسانى من اجل هذا الاعب الغير مرغوب من كولر..واحمد قندوسي ينهى اللغز

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول نادي سيراميكا كليوباترا، في مفاوضات قوية مع متمرد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد عرض اللاعب للبيع من قبل الفريق الأحمر، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر.

 

 

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وافق على رحيل أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل ضم مهاجم جديد إلى القلعة الحمراء، لاسيما أن كولر يرغب في التعاقد مع البرازيلي سوزا.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس هامة وراء رحيل أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى سيراميكا كليوباترا، بعد موافقة كولر على رحيله.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، محمود الخطيب، تحدث مع الجزائري أحمد القندوسي، حول رحيله إلى سيراميكا كليوباترا، من أجل إبرام التعاقد مع مهاجم أجنبي، وهو ما وافق عليه اللاعب، وسيتم رحيله إلى فريق سيراميكا، خلال الساعات القليلة الماضية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مساء اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين، عقب اخر مباراة خاضها الفريق أمام المصري، لمدة 20 يوم، استعداداً للمرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!