اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يفجر مفاجأة عن كهربا وعلى معلول

كشف مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سعيد بالتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب الانتصار على سيمبا التنزاني بهدفين دون رد في إياب الدور ربع النهائي، موجهًا رسالة لجماهير القلعة الحمراء، وكاشفًا عن موقف المصابين في القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية.

 

 

قال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي: “سعداء جدا بالتأهل إلى قبل النهائي، قدمنا مباراة كبيرة واللاعبين نفذوا كل التعليمات، سيطرنا على الكرة في الشوط الأول، ولم نعطيهم أي مساحات، وهذا ما أردته، الفوز بنتيجة 3 مقابل لاشيء، هي كبيرة في دور مثل ربع النهائي”.
وتابع: “جئت إلى النادي منذ موسم ونصف وتوجنا بلقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وفي مباراة الذهاب أمام سيمبا حققنا الفوز رغم صعوبة الأجواء، واللعب دون الدوليين، لكن السؤال، هل الجماهير تريد كرة ممتعة ونتلقى أهدافا، أم نلعب بهذه الطريقة ونحقق الفوز وهدفنا؟”.وواصل: “أشاهد المنافسين بشكل جيد، وأضع الأسلوب المناسب الذي أخوض به المباراة، سيمبا لديهم أطوال ولاعبين ذو قوة، لذلك لعبت بهذا الأسلوب في اللقاء”.

 

 

وأكمل: “حسين الشحات نأمل أن يعود بشكل سريع لأننا نحتاجه، وسام أبو علي شارك معنا في التدريبات الجماعية، لكني لم أحب الدفع والمخاطرة به لكنه أصبح جاهزًا، بالنسبة لديانج وياسر، هما يخوضان تدريبات تأهيلية في الوقت الحالي، وكذلك الشناوي بدأ النزول إلى الملعب”.

وزاد: “نحن نملك قائمة مليئة باللاعبين المميزين، وهذه ميزة بالنسبة لنا، ظللت أبحث عن كهربا عقب تسجيله الهدف، وسألته عقب المباراة أين ذهبت، هذا ما دار بيني وبينه، بينما موديست قدم مباراة كبيرة، وهو كان له مهام معينة خلال اللقاء، لذلك اختارته ليكون أساسيا، لديه قوة بدنية ويحصل على الكرات الهوائية، ولا يوجد لدينا لاعب مميز مثله في الكرات العالية، بالإضافة إلى تحركه على الأطراف”.

 

وأوضح: “طلبت من اللاعبين التحرك بالكرة على الأطراف، ونفذوا التعليمات لذلك ظهرنا بمستوى جيد، لدينا ضغط مباريات، في الفترة المقبلة وعلينا أن نرى عقب كل مباراة من يستطيع اللعب، سنغير في التشكيل في المباريات المقبلة لأننا تنتظرنا مباريات هامة في الدوري ونصف النهائي”.وأتم: “علي معلول تعرض لشد وأتمنى أن يكون كذلك فقط، وأجريت التبديلات في وقت متأخر من المباراة، لأنني أفعل ذلك في كل لقاء، لماذا أغير هذه العادة وهي تسير معي بصورة جيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!