اخبار الاهلى اليوم

ميدو يفاجئ الخطيب بتصريح نارى عن سر خسارة الاهلى امام الزمالك

حقق الزمالك فوزًا هامًا على غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين على ملعب استاد القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.
وشهدت المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، حسمه الزمالك بهدفين من سيف الدين الجزيري، في المقابل، سجل للأهلي البديل أحمد عبد القادر.

ولم يتأخر نجم الزمالك السابق أحمد حسام ميدو في التعليق على المباراة، حيث هاجم مدرب الأهلي السويسري مارسيل كولر ووصفه بـ”المغرور”.

وكتب ميدو عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي: “مش عارف ليه دايما الأهلاوية بيدوروا على حاجات بره الكورة تبرر أي خسارة، يا إما الحكم يا إما الجمهور يا إما الملعب يا إما الهوا يا ضغط الماتشات أو الإصابات، المرة دي بقى جديدة السبب الرئيسي للخسارة هم حاملي الكرات”.

 

وواصل: “الحقيقة أن الأهلي عنده مدرب مغرور كسب ماتش نهائي الكاس رغم غلطات المدرب القاتلة وسوء مستوى فريقه خليته يفتكر انه ممكن يكسب الزمالك بأي حد! ومفيش حد حواليه ينصحه إن ماتش الديربي كبير مهما كان المنافس بعيد وأن نتيجته ليها توابع في المدرج وفي المكتب!!”.

وأضاف ميدو: “هارد لك لأصحابي الأهلاوية بنفكركم الزمالك هيفضل كبير مهما حاولتم تقللوا منه..عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر”.

ويُعد هذا الفوز هامًا للزمالك في سعيه للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، بينما يزداد الضغط على الأهلي للحفاظ على لقبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!