اخبار الاهلى

موسيمانى عن قفشه:نجوم العالم يضيعون ضربات جزاء

تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني حول مستوى الفريق خلال مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري العام.

وتعادل المارد الاحمر مع نظيره نادي بيراميدز بدون اهداف ضمن الأسبوع الـ 33 من جولات بطولة الدوري العام التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال: “كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا الليلة مع بيراميدز هو منافس أقوى من المنافسين في المباراتين اللي فاتوا، لكن نلعب بروح قوية وملتزمين خططيا”.

وتابع موسيماني :”في اخر ٣ مباريات لم نستقبل وهذا أمر جيد محبطين أننا لم نسجل اليوم لكن بشكل عام كان في روح ولعبنا كوحدة واحدة”.

وأضاف:” الطرد كان مبكر جدا في المباراة، لكن التزامنا الخططي ساعدنا باقي أوقات اللقاء وحلقنا فرص وكنا قريبين من التسجيل”.

واتم الجنوب افريقي حديثه:” لازم كل مباراة تواجه ظروف صعبة من وقت مبكر تقريبا كل مباراة نخسر لاعب لكن نتعامل مع الظروف المتاحة”.وقال بيتسو موسيماني حول الإصابات الأخيرة التي تضرب الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة.

وتعادل المارد الاحمر مع نظيره نادي بيراميدز بدون اهداف ضمن الأسبوع الـ 33 من جولات بطولة الدوري العام التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وخلال تصريحات للمدرب الجنوب افريقي عقب اللقاء قال:”خروج كهربا بدري صعب المباراة علينا في الشوط الأول لكن الشوط الثاني اكتسبنا ثقة”.

وعن اهدار محمد مجدي “أفشة” لربة الجزاء خلال المباراة قال بيتسو:” للأسف أفشة أهدر ركلة جزاء وكرة في العارضة كنت اتمنى يسجل علشان نفسيا يكون أفضل لكن بشكل عام هو قدم مباراة كبيرة واتكلمت معه بعد المباراة لأن لاحظت انه محبط ونجوم العالم بتضيع عادي”.

وحول مستوى اجايي خلال احداث اللقاء”: أجايي لم يقدم مباراة سيئة، ظهر بشكل كويس وساعد الفريق عندما يعود معلول اكيد الجبهة هتكون أفضل”.

واختتم المدرب الجنوب افريقي حديثه في هذا الشأن:” الافضل انتقاد ضياع الفرص أفضل من عدم وجودها من الأساس فقد لعبنا في ظروف صعبة بعد الطرد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى