اخبار الاهلىالسلايدرتريند الاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

امير هشام يعلن اسم مهاجم الاهلى الاجنبى المنتظر ويتحدى العالم به

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية المقبلة، وصفقة المهاجم الجديد داخل النادي الأهلي، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في التعاقد مع مهاجم جديد داخل القلعة الحمراء، وتلبية احتياجات المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، بجانب حسم ملف الرحلين عن القلعة الحمراء، لاسيما أن الفريق يحتاج إلى رحيل العديد من اللاعبين، على حسب التقرير الفني الذي دونه مارسيل كولر، وسيتم تسلمه إلى شركة الكرة ومحمود الخطيب بجانب لجنة التخطيط.

 

وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، متمسك بالتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، بالصيف الجاري، حيث يضغط على المسؤولين من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.
سوزا
سوزا
وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “سوزا هو المطلب الرئيسي للمدير الفني، وبالفعل تم التوقيع مع اللاعب وناديه، ولكن مدرب فريقه هو من يتمسك به رغم تبقي 3 أشهر في عقده فقط، واللاعب سيتواجد في الأهلي مجاناً في يناير المقبل”.

وأضاف أمير هشام: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي على تواصل مستمر مع مارسيل كولر المدير الفني، من أجل حسم صفقة المهاجم الجديد، وطالب بضم سوزا وهناك لاعب آخر تم الاتفاق معه، ولكن يتم الانتظار لحين معرفة مصير سوزا النهائي”.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره اتحاد العاصمة الجزائري، في الساعة السادسة مساء يوم 15 سبتمبر الجاري، في المباراة التي ستجمعهما، بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات السوبر الإفريقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!