اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

موسيمانى وخطة العقارب الثلاثة بالزمالك

كلف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، مساعده موسى ماتلابا محلل أداء، برفع تقرير خاص عن مباراة الزمالك والرجاء المغربي، التي أقيمت الأربعاء،الماضى في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في أقرب وقت للتعرف على المنافس بشكل أقرب من خلال الأرقام.

وطالب موسيماني من مساعده، تجهيز ملف كامل عن الزمالك ولاعبيه عقب مباراة الزمالك التي أقيمت الأربعاء، كل الأرقام الخاصة بالفريق ككل وخاصة عناصره المميزة أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد والذين نجحوا في قيادة الزمالك للصعود للنهائي الأفريقي، مشددًا على أن يكون التقرير جاهز في أقرب وقت لبدء الاستعداد لنهائي أفريقيا مُبكرًا.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة بيتسو موسيماني، مد فترة الراحة التي حصل الفريق لمدة أربعة أيام إضافية، على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته غدا السبت .

ويبدأ الجهاز الفني في الاستعداد لمباراة نهائي بطولة إفريقيا المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري، وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، عقب مباراة طلائع الجيش في ختام بطولة الدوري، لكنه قرر مد فترة الراحة لأربعة أيام إضافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى