اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

الخطيب يزيل ضربة الزمالك باستيكه

يبدو أن سقوط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الزمالك، في الدوري، لن يمر مرور الكرام على اللاعبين أو الجهاز الفني، حيث أبدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، غضبه الشديد، في ظل النتائج الغير جيدة، الذي ضربت الفريق الأحمر، خلال الفترة الماضية، في الدوري.
وشهدت الفترة الماضية، تراجع في المستوى الفني والبدني، لدى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ليقرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عقد اجتماع عاجل، مع اللاعبين، قبل السفر إلى الكونغو، استعداداً لمواجهة مازيمبي، في اللقاء الذي سيقام يوم السبت المقبل.

 

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، المشرف العام على الكرة، خلال الساعات القليلة الماضية، على حضور مران الفريق الأحمر الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء قبل السفر إلى الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة، والتي ستقام، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأربعاء مران ختامي على ملاعب النادي بمدينة نصر قبل السفر إلى الكونغو، استعدادا لمواجهة مازيمبي، حيث تحدث السويسري مارسيل كولر، في بداية التدريبات، على معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، خلال مواجهة الزمالك، والتركيز على بطولة دوري أبطال إفريقيا، ومواجهة مازيمبي.

ووجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كلمة للاعبين تحدث فيها بوضوح عن كافة الأمور وكل ما يتعلق بالمنافسات في المرحلة القادمة سواء محليًا أو قاريًا، وطالبهم بضرورة التركيز، والعودة بنتيجة إيجابية من الكونغو، ومصالحة الجماهير الحمراء.

ويتوجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب التدريبات التي أقيمت على ملاعب مدينة نصر، مباشرة إلى مطار القاهرة، حيث تغادر البعثة برئاسة محمد شوقي، عضو المجلس، إلى الكونغو؛ استعدادًا لخوض مباراة مازيمبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!