اخبار الاهلىالسلايدر

عاجل عملية جراحية سريعة لـ محمد عبدالمنعم

حرص النجم محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة، على طمأنة الجماهير بعد إصابته في لقاء السنغال، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام من داخل المستشفى، وكتب قائلاً:”يارب”.

وكشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، أن إصابة محمد عبد المنعم عبارة عن كسر فى الأنف ويحتاج لعملية سريعة.

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش واللاعبون على متابعة حالة محمد عبد المنعم مدافع الفراعنة بعد إصابته في لقاء السنغال.

وأجرى اللاعبون فور انتهاء المباراة اتصالات بعبد المنعم والجهاز الطبي الذى يرافقه للاطمئنان على اللاعب بعد توجهه للمستشفى.

وتوجه محمد عبد المنعم، مدافع المنتخب الوطني، إلى المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة، عقب إصابته في مباراة السنغال، في المواجهة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم، الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على استاد القاهرة الدولي.

لم يتمكن محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر، من استكمال المباراة أمام السنغال، بعدما تعرض لنزيف فى الأنف، إثر التحام مع ساديو مانى، ليغادر اللاعب أرض الملعب فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، ودخل ياسر إبراهيم بدلاً منه.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي: “حراسة المرمى: محمد الشناوي، والدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، والوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، والهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!