اخبار الاهلىالسلايدركبار كتاب الاهلى

شوبير يعلن رسميا بديل سيرينو بالاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي لم يرضخ لضغط نادي صن داونز، من أجل رفع المقابل المادي لضم الأورجوياني جاستون سيرينو لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال شوبير عبر برنامجه الصباحي على إذاعة “أون سبورت إف إم”: “الأهلي بيدور على ثنائي هجومي لضمه في الانتقالات الشتوية، صن داونز حاول الضغط على مسؤولي الأهلي لزيادة المقابل المادي في صفقة سيرينو ولعب على عامل الوقت، ولكن الأهلي أجل الصفقة مؤكدا أنه لن يسمح بالضغط عليه”.

وتابع: “الأكيد إن في ثنائي هجومي في الطريق، سواء واحد أجنبي وآخر محلي أو ثنائي أجنبي، وفي هذه الحالة سيتم الاستغناء عن جيرالدو، وربما يتم التفكير في رحيل أجايي رغم اقتناع الجهاز الفني به، إلا أن إصاباته والأزمات الأخيرة قد تتسبب في التفكير في رحيله، وبالطبع لا مساس بالثلاثي علي معلول وأليو ديانج وبدر بانون”.

واستطرد: “الأهلي منتظر أن يرى مستوى أحمد ياسر ريان في الفترة المقبلة، ولكن من المؤكد أن قبل كأس العالم للأندية سيكون هناك تدعيمات قوية”.

وكشف شوبير أن مسؤولو الأهلي ربما يطلبون فتح باب الانتقالات الشتوي في موعد مبكر عن المعلن، موضحاً: “قد يطلب الأهلي ذلك من أجل كأس العالم، ولكن الأمر سيكون صعب على اتحاد الكرة”.

وأضاف: “موسيماني عقد جلسة مع اللاعبين أمس، وطالبهم بنسيان احتفالات أفريقيا والكأس، وعدم التفكير في السوبر الأفريقي والمحلي، مؤكداً لهم أن التركيز الآن يجب أن يكون على بداية الدوري العام”.

مختتماً: “يبدو أن موسيماني عرف طبيعة الشعب المصري والجمهور، وأن الحساب سيكون على كل بطولة، لذلك طلب منهم التركيز على انطلاقة الدوري”.

ويستهل الأهلي مشوار الدفاع عن لقب الدوري، بمواجهة مصر المقاصة في الجولة الأولى المقرر لها الأحد المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى