اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اجتماع حسم الصفقات الصيفية

طالبت لجنة التخطيط في النادي الأهلي، مدرب الفريق الأول مارسيل كولر بعقد اجتماع طارئ وعاصف اليوم الثلاثاء، لتقديم تقرير عن ما دار في القمة وتوضيح بعض الأمور التي تراها اللجنة غريبة .

وكشف مصدر في الأهلي أن اللجنة أبدت اعتراضها على بعض الأمور الفنية في فريق الكرة الأول، سواء الإصرار على بعض اللاعبين في ظل تراجع مستواهم، واستبعاد لاعبين آخرين، بالإضافة إلى سياسة التجميد العقابي التي بدأ كولر يتبعها مع بعض النجوم في الفترة الأخيرة.

 

 

وقال المصدر إن اللجنة تتحفظ على تمسك كولر بالمهاجم الفرنسي موديست في ظل تراجع مستواه بشكل لافت للنظر في حين عدم الاستعانة بلاعبين أجهز منه في نفس المركز.

وطالب اللجنة كولر بتقدم تبريراته للنهج الغريب الذي يسير عليه الأهلي في المباريات الأخيرة، حيث خسر 8 نقاط من أصل 9 في آخر 3 مواجهات محلية للفريق في مسابقة الدوري.

وكان أكرم توفيق نجم الفريق قد أبدى اعتراضه على عدم الدفع به في مباراة القمة، واستمرار تجاهله خلال الفترة الماضية.

كما كشف الإعلامي أحمد شوبير قد عن أسباب غياب اللاعب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، عن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

وغاب بيرسي تاو عن مباراة الأهلي والزمالك التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، وانتهت بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وأكد أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية صباح اليوم الثلاثاء، بأنه عندما استفسر عن أسباب غياب بيرسي تاو عن مباراة الأهلي الأخيرة، تم إبلاغه بأن اللاعب يعاني من الإصابة بجزع في الكاحل.

وأشار شوبير بعد ذلك، إلى أنه تم تسريب أخبار بأن بيرسي تاو لا يعاني من أي إصابات، وأن اللاعب جاهز تمامًا للمشاركة في المباريات من الناحية الطبية.

وتابع: بيرسي تاو أبلغ الأهلي بأنه يعاني من جزع في الكاحل، وذلك بسبب غضب اللاعب من قرار استبداله في أحد المباريات، حيث علق على ذلك قائلاً: “بيرسي تاو لا يقبل فكرة جلوسه احتياطيًا أو استبداله في المباريات”.

وأضاف: لا يوجد لاعب كرة القدم لا يتم استبداله والجميع معرض للجلوس على مقاعد البدلاء، ويجب على بيرسي تاو تقبل ذلك وأن يكون مستعدًا للمشاركة في أي وقت وفقًا لرؤية الجهاز الفني، ولكن اللاعب يريد المشاركة في المباريات حتى في ظل تراجع مستواه.

وذكر شوبير في ختام تصريحاته بأن شهر العسل بين بيرسي تاو والأهلي على وشك الإنتهاء، خاصة وأن اللاعب لم يقوم بتجديد تعاقده مع النادي حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!