اخبار الاهلىالسلايدر

الاهلى ينهى استعداداته لعبور الترجى التونسي

يختتم فى السادسة والنصف اليوم الجمعة فريق الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى تحضيراته لمواجهة الترجي التونسي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير اليوم بعدما دخل معسكرا مغلقا أمس الخميس تحضيرا لهذه المواجهة المهمة.

ويرغب فريق الأهلي في تقديم أداء قوي في مباراة العودة غدا السبت، وعدم الارتكان إلى نتيجة مباراة الذهاب، بل سيلعب للفوز على أرضه لتأكيد الصعود إلى المباراة النهائية، بعد فوزه بهدف نظيف على ملعب رادس يوم السبت الماضي، وهو ما حرص موسيماني على توصيله للاعبين خلال الفترة الماضية.

ويرغب موسيماني في إجراء تعديلين على تشكيل الأهلي بعودة الثنائي محمد مجدي أفشة وحسين الشحات للمشاركة الأساسية على حساب الثنائي حمدي فتحي وصلاح محسن، في ظل رغبة الجهاز الفني في تعديل طريقة اللعب في مباراة العودة وعدم الاستمرار على نفس طريقة اللعب التي اعتمد عليها في موقعة الذهاب خارج أرضه وهي 4 / 3 / 3 .

ويخطط موسيماني لتعديل طريقة اللعب والعودة لطريقته المعتادة 4 / 2 / 3 / 1 من خلال مشاركة أفشة أساسيا ، والعودة للعب بمهاجم وحيد وهو محمد شريف مع عودة حسين الشحات في مركز الجناح الأيمن على حساب صلاح محسن، لاسيما أن الأخير لم يقدم الإضافة المطلوبة في مباراة الذهاب وتم تغييره في الشوط الثاني من عمر المباراة.
ويحتاج بطل تونس للفوز فقط بنتيجة أفضل من 1 / 0 لضمان الصعود إلى نهائي أفريقيا بعدما خسر من الأهلي بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب رادس السبت الماضى.

وشهدت مباراة الذهاب أحداث من الشغب من جماهير فريق الدم والذهب دفعت الأمن لاستخدام الغاز المسيل للدموع في التعامل مع شغب الجماهير، وهو ما تسبب في تأخير انطلاق المباراة لأكثر من ساعة.

اسرار لقاء الخطيب وفرجانى ساسي لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى