اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

فيديو:تعرف على اول ضحايا كريم فؤاد بالاهلى

اقترب أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق من الرحيل عن النادي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد إنهاء الإدارة الحمراء، التعاقد مع كريم فؤاد، قادمًا من فريق النجوم، للانضمام للقلعة الحمراء في الموسم الجديد، لمدة 5 سنوات مقبلة.

كريم فؤاد لاعب فريق النجوم والمعار لإنبي

وقال مصدر مُطلع داخل النادي، إن أحمد رمضان بيكهام اقترب كثيرًا من الرحيل عن القلعة الحمراء، في الصيف المقبل، بسبب عدم قناعة بيتسو موسيماني بمستواه الفني، لمعرفة التفاصيل اضغط هنا.

تشكيل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي للموسم الجديد
وسّلم خالد بيبو، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، خلال اجتماعه أمس الاثنين، التقرير الفني الخاص بتشكيل قطاع الناشئين بالنادي للموسم الجديد.

وشمل التصور الذي قدمه خالد بيبو لمحمود الخطيب، تطوير ملاعب الناشئين في فرع النادي بمدينة نصر، خاصة في ظل أهمية تطوير الملاعب، في فترة خوض مباريات وتدريبات كثيرة، ما أدى إلى عدم صلاحية الملاعب بالشكل الأمثل لخوض المباريات.

واستقر «بيبو» على تشكيل قطاع الناشئين للموسم الجديد، ولمعرفة أعضاء التشكيل اضغط هنا.

موسيماني يستعين بـ«موقعة السلام» قبل مواجهة المقاولون العرب
بدأ بيتسو موسمياني، المدير الفني للأهلي، دراسة فريق المقاولون العرب، قبل مواجهة الفريقين، المقررة الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

واستعان موسيماني بتسجيل لمباراة الفريقين في الدور الأول، التي أقيمت على ملعب السلام، ونجا الأهلي من فخ ذئاب الجبل بها، بعد أن تلقى هدفين في أقل من 10 دقائق، وخرج الشوط الأول متأخرًا بهدفين نظيفين، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

نادر شوقي: حسين الشحات يمتلك عرضا من الدوري السعودي
كشف نادر شوقي، وكيل أعمال اللاعبين، أن حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مهم ومطلوب في الخليج، لافتًا إلى أن لديه عرض من الدوري السعودي، ويناقش مع إدارة المادر الأحمر في الوقت الحالي، لكن الأمر لم يستغرق في تفاصيله بشكل كامل.

وأضاف «شوقي» في تصريحات ببرنامج «بي أون تايم»، أنه يجرى التنسيق خلال الفترة الحالية، بشأن العرض، ورغبة حسين الشحات في الرحيل عن الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn