اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يسحق المقاصة برباعية بفضل السلطان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا ثمينا على نظيره مصر المقاصة، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الجيش بالسويس، في اللقاء المؤجلة من الجولة الثامنة عشرة لبطولة الدوري المصري.

بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 52 في المركز الثاني وله 5 مباريات مؤجلة، بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 37 في المركز التاسع.

سجل أحمد مودي، هدف التقدم لمصر المقاصة في الدقيقة 34 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم على أيمن أشرف بعد الرجوع لتقنية الفار، وتعادل الأهلي عن طريق محمد شريف، في الدقيقة 38 من ضربة رأسية من عرضية مميزة للتونسي علي معلول.

وفي الشوط الثاني، سجل محمد شريف، هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 63، من كرة طويلة أرسلها حمدي فتحي إلى حسين الشحات خلف دفاع المقاصة يرسلها عرضية يقابلها شريف برأسه في داخل الشباك

وفي الدقيقة 75 سجل الأهلي الهدف الثالث، بعد إنفراد من محمد شريف الذي سددها في جسد الحارس لترتد منه وتصطدم بجسد دسوقي مدافع مصر المقاصة وتدخل الكرة الشباك.

وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الرابع، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من تسديد من وسط الملعب مستغلا تقدم حارس مصر المقاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى