اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

فيديو:رسالة كهربا الى الزمالك بعد الفوز بالبطولة الافريقية وقصة 7أشهر

أعرب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته وفخره بالفوز بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي مع الأهلي.

وقال كهربا: «الحمد لله على اللقب الثاني الإفريقي لي مع الفريق. من يلعب للنادي الأهلي عليه القتال في كل البطولات.. وعلى المستوى الشخصي هذا شرف وفخر لي تمثيل الأهلي في بطولتي إفريقيا متتاليتين.

واستكمل كهربا: «على الجميع أن ينظر إلى روح وحماس اللاعبين بغض النظر عمن يشارك أو يجلس على دكة البدلاء أو حتى خارج القائمة، فنحن على قلب رجل واحد، وهذا سر تتويجنا ونجاحنا في الحفاظ على اللقب.

وأتم كهربا حديثه: «والدي هو أول من قمت بتهنئتى
أعرب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بحصد فريقه للنجمة العاشرة، بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على كايزر تشيفز في المباراة النهائية بثلاثية نظيفة.

وقال كهربا عبر قناة الأهلي، الحمد لله على المكسب اللاعبين رجالة، وأشكر مجلس الإدارة والجهاز الفني، والجماهير التي تقف في ظهرنا دائماً، فخور بحصد اللقب والبطولة الثانية لي في 7 شهور فقط.

تُوج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى