اخبار الاهلىالسلايدر

كولر يفاجئ الجميع بشان الصفقة الهجومية للاهلى ويقرر وضع نجم الاهلى على الدكة

قرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الأحمر من التشكيل الأساسي خلال المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن كولر قرر إجراء عملية تدوير اللاعبين في مركز الهجوم أمام سيمبا التنزاني وذلك بعد عودة كهربا للمباريات بعد غيابه عن المواجهة الأخيرة للإيقاف، جاء ذلك نتيجة تراجع مستوى موديست فنيا وبدنيا.
وبدأ موديست في التشكيلة الأساسية للفريق الأحمر أمام إنبي في نصف نهائي كأس مصر والإسماعيلي في الجولة الثالثة من الدوري، إلا أن كولر قرر عودة كهربا لتشكيل المارد الأحمر الأساسي.

ومن المتوقع أن يدخل صلاح محسن في حسابات مارسيل كولر أمام سيمبا بعد شفاء اللاعب من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية وتسببت في غيابه لمدة أسبوعين.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي، وذلك يوم الجمعة الموافق 20 أكتوبر، على الملعب الوطني “مكابا” في مدينة دار السلام.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي ضد سيبما التنزاني، عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.
ويلعب الفائز من مواجهتي الأهلي وسيمبا التنزاني أمام الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي البطولة.
قائمة الأهلي في دوري السوبر الأفريقي
حراسة المرمى: محمد الشناوي مصطفى شوبير حمزة علاء.
خط الدفاع: أكرم توفيق، كريم فؤاد، خالد عبد الفتاح، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول، كريم الدبيس.
خط الوسط: أحمد نبيل كوكا، أليو ديانج، عمرو السولية، إمام عاشور، مروان عطية، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.
بيرسي تاو، وأحمد عبد القادر، وكريستو، ورضا سليم، وكريم نيدفيد، وموديست، وكهربا، صلاح محسن وفي الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!