اخبار الاهلى اليومتوب سيكريت

اغرب ما قال مدرب سيمبا:الاهلى سرق المباراه مرة اخرى منا ولاعب الاهلى كان مفاجأة لى اصابنا بشلل وهذا الفريق بطل افريقيا هذا العام

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني، عبد الحق بن شيخة، إن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي رغم الخسارة بنتيجة 2-0 في مباراة العودة من الدور ربع النهائى من دوري أبطال إفريقيا.
ووقال قبلها سقط سيمبا على ملعبه “بنجامين مكابا” وأمام جماهيره يوم ، الجمعة، الماضى وخسر بنفس النتيجة بهدف سجله اللاعب، أحمد نبيل كوكا، في الدقيقة الرابعة.

 

مشيرا الى انه نجح هو ولاعبوه فى ان يجعلوا  مباراة القاهرة صعبة على الاهلى وكنت اعلم انها ستكون جحيم بسبب الجماهير لكن ما شاهدته من الجماهير شيئ مرعب وكنا نستطيع الفوز على الاهلى لكن الحظ هزمنا والاهلى  سيكون بطل افريقيا هذا العام

 

 

وتحدث بن شيخة عقب الخسارة امام الاهلى وقال: “حاولنا تقديم مباراة جيدة، لكننا كنا نلعب أمام فريق كبير، سنحت لهم فرصة واحدة وسجلوها هدفين احدهم من ضربة جزاء “.

وتابع: “كان أمامنا 3 أو 4 فرص، لكننا لم ننجح في التسجيل بضل شوبير والاعب مروان الذى فؤجئنا به ورغم ذلك نحن قدمنا مباراة جيدة على المستوى التكتيكي”.

 

 

وواصل: “لقد افتقدنا التوازن في تلك الهجمة التي جاء منها الهدف، النتيجة لم تكن مرضية بالنسبة لي ولكن بالنسبة للأداء سعيد بما قدمه اللاعبون”.

 

وزاد: “لابد أن أقول إنني آسف من أجل الجماهير، علينا أن نحسن من أنفسنا في إنهاء الهجمات هذه هي المشكلة، الأهلي رغم المهاجمين المميزين لديه ولكنهم خلقوا فرصة واحدة فقط حتى مع مشاركة البدلاء مثل محمود كهربا ورضا سليم”.

وأكمل: “سأعمل مع اللاعبين على تصحيح الأخطاء من اجل البطولة القادمة ، علينا أن نجد التوازن الصحيح لأنه سيمنحنا التفوق، هذه هي كرة القدم، ليس الأمر في أنك تضع 10 مهاجمين في خط الهجوم لأنك ربما لن تسجل أيضًا، عليك الاهتمام ببقية الخطوط”.

وقال مبروك للاهلى وفاز الاهلى بثنائية نظيفة وصعد الى قبل النهائى الافريقي سجلهما عمرو السولية وكهربا  من ضربة جزاء 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!