اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

على ابوجرشة:نجم الاهلى الافضل فى مصر

كد على أبو جريشة نجم الإسماعيلى السابق، أن فوز منتخب مصر على لبنان كان مهما في بداية بطولة كأس العرب، والمستوى سيزيد مع توالى المباريات وتجربة اللاعبين الهدف من البطولة.

وقال على أبو جريشة في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: “هدف كارلوس كيروش من بطولة كأس العرب أنه يمنح الفرصة للعديد من اللاعبين لكى يراها قبل بطولة أمم أفريقيا، وده حاجة كويسة جدا لكى يوسع خياراته، ويجرب اللاعبين في عدة مراكز مثل محمد شريف”.

وأضاف فاكهة الكرة المصرية: “منتخب لبنان صعب المباراة بوقوفه في نص ملعبه واللعب بطريقة دفاعية، في الوقت الذى يلعب المنتخب بعناصر تلعب مع بعض لأول مرة، والرتم هيزيد والتجانس هيعلى مع مرور المباريات، البداية مش قوية ولكن المستوى هيرتفع والمكسب هيمنح اللاعبين الثقة”.

وأوضح أبو جريشة: “المنتخب ينقصه لاعبين خبرة في الملعب تسيطر على الرتم، ولم يظهر أى عنصر جديد بشكل قوى أو لافت للنظر خلال مباراة لبنان، بسبب أن الأخير منتخب كويس وقلل المساحات أمام اللاعبين، وأعتقد أن المستوى سيكون أفضل في مباراة السودان”.

وحقق منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، فوزا صعبا على منتخب لبنان بهدف دون رد في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

سجل هدف الفراعنة محمد مجدي أفشة من ضربة جزاء في الدقيقة 71، بعد عرقلة لأحمد فتوح ليحصل الفراعنة على 3 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي يتصدرها منتخب الجزائر بنفس الرصيد بعد الفوز على السودان بأربعة أهداف دون رد، ويحتل منتخب لبنان المركز الثالث والسودان الرابع بدون نقاط.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب السودان يوم السبت المقبل في السادسة مساءً ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة والجزائر يوم الثلاثاء في الجولة الثالثة على أن يتأهل أول و ثاني المجموعة لدور الـ8.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى