اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

تاجيل مباراة الاهلى وبيراميدز بالدورى

تعقد رابطة الأندية المصرية للمحترفين برئاسة أحمد دياب، اجتماع خلال الساعات القليلة المقبلة، لبحث تأجيل مباراتي الأهلي ضد فيوتشر إف سي وبيراميدز سبورت، بالدوري المصري الممتاز.

رابطة الأندية تبحث تأجيل مباراتين للأهلي بالدوري

ويأتي اجتماع رابطة الأندية، لبحث تأجيل مباراتين للمارد الأحمر، بعدما حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، يوم 22 ديسمبر الجاري الدوحة، من أجل إقامة بطولة السوبر الإفريقي، بين الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي بالعاصمة القطرية الدوحة.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي فريق فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، يوم 21 من ديسمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، ويصطدم المارد الأحمر بفريق بيراميدز يوم 25 من نفس الشهر فريق بيراميدز في الجولة الثامنة.

وتدرس رابطة الأندية في الوقت الحالي، تأجيل مباراتين للأهلي في الدوري أمام فيوتشر وبيراميدز، حيث سيطلب بنسبة كبيرة تأجيل المباراتين للاستعدادا لموقعة السوبر الأفريقي بشكل جيد.

كما يأتي قرار رابطة الأندية، بسبب دخول البعثات الخاصة بالأندية قبل بدء البطولة بثلاثة أيام على الأقل في الحجر الصحي، لإجراء المسحات الطبية الخاصة والدخول في فقاعة طبية، حفاظا على سلامة اللاعبين.

وتلقى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطاب رسمي من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، لتحديد موعد مباراة السوبر الإفريقي.

وأرسل “كاف” اليوم خطابًا رسميًا إلى القلعة الحمراء، يخطره خلالها بإقامة مباراة الفريق ضد الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وجاء تعديل موعد السوبر الإفريقي بين الفريقين بقرار من “كاف”، بسبب أمور تنظيمية وتسويقية خاصة برعاة كاف للبطولة.

كما قرر “كاف”، فتح قيد الصفقات الجديدة للفريقين يوم 15 ديسمبر الجاري، من أجل تمكنهم بالمشاركة في المباراة واستفادة الفريقين من خدماتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى