اخبار الاهلىالسلايدر

ضربة موجعة للاهلى بعد التعاقد مع امام عاشور وسر غيابه عن مباراة السوبر الافريقي

يبحث جمهور النادي الأهلي بشكل مستمر عن موعد المواجهة الأولى للاعب إمام عاشور بقميص الفريق الأحمر بعد الانتقال إلى الفريق لمدة 5 سنوات.
وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد كشف بشكل رسمي عن التعاقد مع نجم منتخب مصر وفريق ميتلاند في صفقة قوية يحتاج لها المدير الفني السويسري مارسيل كولر الذي تمسك بخطوة ضم اللاعب.

 

 

ومن المقرر أن يغيب إمام عاشور عن المواجهة الرسمية الأولى له مع النادي الأهلي، والتي من المقرر أن تكون أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.
وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد منح أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الضوء الأخضر لوضع برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال فترة تواجده مع فريق ميتلاند الدنماركي.

ويأتي تمسك السويسري مارسيل كولر بخطوة ضم إمام عاشور وذلك في ظل قدرته على اللعب في العديد من المراكز مثل خط الوسط وتحت رأس الحربة والجناح ومركز الظهير الأيمن.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور لتدعيم خط الوسط، بعد أيام من رحيل حمدي فتحي إلى صفوف فريق الوكرة القطري بشكل نهائي.

ويعتبر إمام عاشور هو أول صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وهناك انتقادات كبيرة يتعرض لها نجم الوسط من جانب إعلام وجماهير نادي الزمالك.

 

 

اقرا ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!