اخبار الاهلىالسلايدر

تعرف على غيابات الاهلى قبل مباراة الرجاء المغربى

تراجع مستوى فريق الكرة الأول بنادي الأهلي خلال الفترة القليلة الماضية على الرغم من أنه مازال متصدرًا لترتيب الدوري المصري الممتاز ونجح بالفعل في التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بالرغم من أن صعوده في الوصافة.

كما تلقى النادي الأهلي أولى هزائمه في بطولة الدوري على يد أبناء التونسي معين الشعباني وهو الأمر الذي فجر مخاوف عديدة لدى الجماهير الأهلاوية خشية خسارة لقب البطولة المحلية لثاني المواسم تواليًا.

وتعد الغيابات واحدة من العوامل التي ساهمت في تراجع مستوى النادي الأهلي حيث يعاني المارد الأحمر من غياب أكثر من لاعب من القوام الأساسي مثل الدولي المغربي بدر بانون وهو ما إستوجب قطع إعارة عبد المنعم لفيوتشر.

في الوقت الذي فقد فيه الأهلي عنصر هام في قلب الدفاع وهو أكرم توفيق الظهير الأيمن الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ولم ينجح محمد هاني أو كريم فؤاد سد الفراغ الذي تركه أكرم على المستوى الهجومي وكذلك الدفاعي.

ولم تقتصر الغيابات على الثنائي فحسب بل فقد النادي الأهلي عمار حمدي الذي أصيب هو الآخر بقطع في الرباط الصليبي بينما آخر اللاعبين المصابين في تشكيلة موسيماني هو صلاح محسن الذي يعد من أبرز لاعبي الجانب الهجومي الذي كان يستغلهم موسيماني لتنشيط الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى