اخبار الاهلىالسلايدر

السماء تكافئ محمد هانى

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق المركز الثالث من بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات، بعد الفوز على نظيره الهلال السعودي بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه.


وكشفت مصادر داخل المنتخب الوطني المصري، على أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب، أبدي إعجابه باللاعب محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، خلال مشاركته مع فريقه في مونديال الأندية.
وأكدت المصادر على أن محمد هانى، دخل دائرة اهتمام كيروش، وأصبح على رأس المرشحين للتواجد ضمن قائمة منتخب مصر، قبل مباراتى السنغال فى المرحلة النهائية فى تصفيات كأس العالم.
وقدم هانى، أداء أكثر من رائع خلال مشاركته مع الأهلي في مونديال الأندية، حيث تمكن من إحراز هدف الفوز أمام مونتيري المكسيكي، وساهم في تتويج الأهلي بالميدالية البرونزية أمام الهلال السعودي.
وتواجد محمد هاني، ضمن القائمة المبدئية لمنتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التى حقق خلالها المنتخب لقب الوصيف بعد الخسارة أمام السنغال فى النهائى بركلات الترجيح، قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!