الكره المصرية

الزمالك يفاوض بديل طارق حامد

تسعى إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، للتعاقد مع عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم، وخاصًة في مركز خط الوسط، الذي يشهد نقص كبير لدى الفريق في الموسم الحالي.

حيث بات النجم الدولي طارق حامد، لاعب خط وسط فريق الزمالك، قريبًا من الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما تلقى العديد من العروض المُغرية الخليجية، وقد حدد وجهته المقبلة بالانتقال إلى نادي اتحاد جدة السعودي.

وكشفت بعض الأنباء في الأيام القليلة الماضية، أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمود عبد العاطي دونجا، نجم خط وسط فريق الإسماعيلي، ولاعب الأبيض السابق، ليكون بديل لطارق حامد.

وعلم الاهلى اليوم من مصدر داخل الزمالك، أن دونجا دخل في اهتمامات النادي بالفعل، للانضمام إلى القلعة البيضاء في الموسم الحالي، حتى يتم تعويض رحيل طارق حامد المحتمل.

وتواصل مسئولو الزمالك كذلك مع اللاعب، من أجل إقناعه بالعودة إلى النادي، ولكن لم يتم إرسال عرض رسمي حتى الآن.

ولازالت تأمل إدارة نادي الإسماعيلي، في حسم ملف تجديد عقد اللاعب محمود دونجا، خلال الأيام القليلة المقبلة، مع اقتراب انتهاء عقده الذي سيكون في صيف 2022 الحالي.

حيث قرر اللاعب تأجيل ملف تجديد عقده مع نادي الإسماعيلي، حتى يتم معرفة موقف نادي الزمالك، من التعاقد معه بشكل رسمي، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يسعى اللاعب للعودة إلى بيته من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى