اخبار الاهلىالكره المصرية

نجم بيراميدز يكشف سر رحيله عن الاهلى

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تحقيق الفوز على حساب نظيره النادي الأهلي، وذلك بنتيجة هدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

  • حسين السيد يكشف أسباب رحيله عن الأهلي

وأكد حسين السيد لاعب فريق بيراميدز أنه رحل عن فريق الأهلي ليس لأسباب فنية وبشكل لم يحدث في تاريخ القلعة الحمراء من قبل وربنا يعلم بصدق كلامي.

وأضاف حسين السيد عبر برنامج “البريمو” على قناة “تن”:” ربنا رزقني بنادي كبير زي بيراميدز ونتمنى التتويج ببطولة.. حصل معايا حاجات في الأهلي مش هقدر احكيها”.

وواصل: “ما حدث معي في النادي الأهلي ليس لها علاقة بالفنيات أبدًا ولم تحدث في تاريخ الفريق الأحمر من قبل.. وأتمنى كل التوفيق لفريقي بيراميدز في المباريات القادمة”.

وتابع:” بشكر فريقي والإدارة المحترمة ونسعى للتتويج ببطولة هذاالموسم ومبروك لفريقي وهاردلك للنادي الأهلي في لقاء الليلة”.

وأتم:” نحن كلاعبين في فريق بيراميدز نرغب في تحقيق بطولة هذا الموسم وهذه رغبة جماعية وليست للاعب فقط وهو ما نسعى له بكل قوة ونخوض جميع المباريات من أجل الفوز فقط وليس أي نتيجة أخرى”.

  • موعد مباراة الأهلي القادمة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره نادي الزمالك، وذلك مساء الخميس المقبل في إطار منافسات نهائي كأس مصر القديم لعام 2020-2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!