اخبار الاهلىالسلايدر

سواريش يفجر مفاجأت فى قائمة الاهلى الافريقية واستبعاد 6من نجومه

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون عن مصير القائمة الإفريقية، واللاعبين التي سيحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات مهمة وموسم شاق، حيث يسعى اللاعبين للعودة من جديد للتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وكشفت مصدر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اللاعبين المستعبدين من قائمة الفريق الأحمر، خلال مسابقة دوري الأبطال، واقترابهم من الرحيل عن النادي الأهلي، خلال الموسم الجديد
واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي هناك ٦ لاعبين من الفريق الأحمر، سيكونوا خارج أسوار القلعة الحمراء الموسم المقبل، وبالتالي سيتم استبعادهم من قائمة الفريق الإفريقية، والاحتياج الي صفقات جديده وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر بناء على تعليمات من ريكاردو سواريش.
وتابعت المصادر: “محمد محمود، ومحمود وحيد، ولويس ميكسوني، ووليد سليمان، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، هؤلاء اللاعبين خارج قائمة الفريق الافريقية، لعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة، وسيتم تسجيل الصفقات الجديدة، خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الفني عن الفترة التي قضاها في الفريق الأحمر، والراحلين والباقين داخل الفريق، وملف المعارين، لحسم عدد من الصفقات الخاصة والمركز التي يحتاجها الأهلي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث أجرى محمود الخطيب، اتصال هاتفي بسواريش، وسيد عبدالحفيظ، لتهنئة الفريق الأحمر، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى