اخبار الاهلىالاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

شوبير:الاهلى يستعيد نجمه ويضم صفقة الزمالك امس و8لاعبين يرحلون عن الفريق

أعلن الإعلامي أحمد شوبير، اقتراب أحمد عبد القادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة للمشاركة في المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، في العضلة الخلفية، وغاب بسببها عن المباريات الأخيرة، وينتظر أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب مباراة اليوم أمام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

وتعرض أحمد عبد القادر، للإصابة خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب، وأجرى أشعة طبية خلال الفترة الماضية، ثبتت إصابته بمزق في العضلة الخلفية وخضع لبرنامج تأهيلي.

وكشف «شوبير»، أن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي بات قريبًا من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية وجاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، ودعم الفريق خاصة في ظل الإصابات الكثيرة التي ضربت أكثر من لاعب في الفريق.
وأكد أن حالة أحمد عبد القادر تحسنت بنسبة كبيرة جدًا، وسيخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة؛ لحسم موقفه النهائي من المشاركة في التدريبات الجماعية، والمباريات المقبلة.

وكشف شوبير ان الاهلى ضم صفقة الزمالك كان يسعى لحسمها امس مشيرا الى ان الاهلى ربما يستغنى عن 8من نجومه

وضربت الإصابات عددًا كبيرًا من لاعبي الأهلي خلال الفترة الماضية، إذ تضم القائمة كلًا من: «محمد شريف إصابة بمزق في العضلة الضامة، وأحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر وعمرو السولية، إصابة في العضلة الخلفية».

فيما يعاني حسين الشحات من إصابة بقطع في غضروف الركبة، ويخضع لفترة تأهيل خلال الفترة الحالية، بعد إجراء جراحة ناجحة مؤخرًا في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى