اخبار الاهلىالسلايدر

صادق:الخطيب يفتح خزائن الاهلى وحسم صفقة نجم الدورى ولاعب مفاجأة

لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بدأت في تلقى السير الذاتية لعدد من اللاعبين داخل بطولة الدوري من أجل التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بدايةً من الموسم القادم.

 

وكشف الاعلامى اسلام صادق  عن حقيقة دخول إدارة القلعة الحمراء في مفاوضات قوية مع نظرائهم بنادي البنك للحصول على خدمات اللاعب اسحاقو يعقوبو في الميركاتو الصيفي المقبل لتعزيز المارد الأحمر في الموسم المقبل.
وقال  بالفعل اسحاق يعقوبو تم عرضه على الأهلي في الساعات الماضية من جانب أحد وكلاء اللاعبين ولكن لم يوجد مفاوضات حتى الأن معه أو مع ناديه”.

 

وتابع صادق في حديثه ” هناك تخوف من المسؤولين داخل الأهلي بشأن التعاقد مع صفقات أجنبية من الدوري المصري وتكرار تجربة الدولي الكونغولي والتر بواليا الذي لم يحظى بفترة نجاح داخل أسوار القلعة الحمراء بعد انتقاله من صفوف نادي الجونة”.
وأضاف اسلام صادق  ويوجد هناك مخاوف أكبر بأن إسحاق يعقوبو الظهير الأيسر للبنك الأهلي يبلغ من العمر 29 عاماً لذلك تٌفضل إدارة المارد الأحمر في التوقيع مع لاعب محلي في الجبهة اليسرى أو التعاقد مع أجنبي تحت السن”.
وحدد السويسري في الساعات الماضية احتياجاته الفنية الذي يرغب في تلبياتها بدايةً من الميركاتو الصيفي القادم من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب المحلية والقارية في السنوات الماضية.

وطلب المدرب السويسري التوقيع مع 6 صفقات لضمهم في الصيف المقبل بدايةً من مركز حراسة المرمى بعد تراجع مستوى محمد الشناوي وعدم اقتناعه بالبديل علي لطفي ونقص الخبرة لدى الحارس الشاب مصطفى شوبير للدفع به في المباريات الكبرى.
وتمسك أيضاً كولر بالتعاقد مع ظهير أيسر لتذبذب مستوى الدولي التونسي علي معلول في بعض الفترات واقترابه من تعليق حذائه في الفترة المقبلة بسبب عامل السن بالإضافة إلى التعاقد مع ثنائي في مركز قلب الدفاع بعد اقتراب رحيل الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة وفقاً لرغبة السويسري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!