اخبار الاهلىالرياضه العربيةالسلايدر

فوزي لقجع ينفذ مؤامرة ثلاثة ضد الاهلى ويوجه الضربة الثانية بمساعدة الرجاء المغربى

حالة من الغضب الشديد سيطرت على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد تدخل رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع في العديد من الملفات المؤثرة التي تخص مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا.
وسيواجه الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي ضمن منافسات مرحلة الذهاب من دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم السبت الموافق 22 من شهر إبريل الجاري.
وستقام مباراة الإياب بين الأهلي والرجاء البيضاوي يوم الجمعة الموافق 29 من الشهر ذاته على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وعلم الاهلى اليوم  أن فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي يٌكثف محاولاته في الاتحاد الإفريقي “كاف” من أجل إصدار عقوبات قوية ضد النادي الأهلي ومنع جماهيره من حضور مباراة الرجاء البيضاوي مستغلاً شكوى الهلال السوداني.
ويطمح فوزي لقجع في توقيع عقوبات رادعة ضد النادي الأهلي بعد شكوى الهلال السوداني تجاه بعد الأحداث الأخيرة عقب المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية.

فوزي لقجع يفوز للمرة الثالثة على التوالي برئاسة الاتحاد المغربي لكرة القدم
ويعتقد أيضاً عدداً من مسؤولي الأهلي بشأن تدخل رئيس الاتحاد المغربي في ملف تعيين الحكم السوداني محمود إسماعيل لإدارة مواجهة الذهاب بين الأهلي والرجاء الأمر الذي يتحفظ عليه حتى الأن مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب.
وأعلن كاف عن تعيين محمود علي إسماعيل لمباراة الذهاب بين الأهلي والرجاء البيضاوي ويعاونه السوداني محمد عبد الله إبراهيم (مساعد أول) والجيبوتي أحمد عبد الرازق (مساعد ثان)، والحكم الرابع محمد الحاج علي من تشاد.
وسيتولى التونسي هيثم قيراط إدارة تقنية حكم الفيديو المساعد، ويعاونه السنغالي حاج ماليك سامبا.
وسيدير لقاء الإياب بين الفريقين طاقم تحكيم ليبي بقيادة معتز إبراهيم ويعاونه مواطنوه عطية عيسى (مساعد أول) وأحمد عبدالرازق (حكم رابع) بجانب التونسي خليل حساني (مساعد ثان).
ويتولى تقنية حكم الفيديو المساعد الغاني دانيال لاريا، ويعاونه الكيني بيتر أويرو.
صورة.. فوزي لقجع يجتمع مع موسيماني ووليد الركراكي في المغرب – بطولات

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” المنتخب ” المغربية في وقت سابق أن مسؤولي نادي الرجاء نجحوا في التوصل لاتفاق مع فوزي لقجع لطي الخلاف حيث يأمل الأول في وقوف رئيس الاتحاد المغربي جانبه مثلا كان الوضع في السابق.
وأشارت الصحيفة أن الرجاء يأمل في مساهمة لقجع من أجل توقيع عقوبة على النادي الأهلي بسبب شكوى الهلال السوداني ضده و ضد جماهيره حتى لا يلتقي الفريق البيضاوي في ملعب ممتلئ بالجماهير.

وعلم الاهلى اليوم ان الاهلى سيرفع الامر الى الكاف لحفظ حقوقه

زر الذهاب إلى الأعلى