اخبار الاهلىالاهلى اليومكبار كتاب الاهلى

ميدو:الاهلى بيلعب على السوبر

علق أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي الأسبق، على عقوبة إيقاف محمود كهربا لـ12 مباراة، وتجميد القرار بعد تقديم تظلم من جانب الأهلي واللاعب عقب تلقي القرار.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري مساء الجمعة 5 من مايو المقبل في الإمارات.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “الأهلي يحاول أن يشتت تركيز الزمالك ولاعبيه قبل مواجهة السوبر بالحديث عن إيقاف كهربا”.

وأكمل: “كل ما يحدث من تصريحات من شوبير والصحفيين وسائل ضغط، الزمالك المفروض (ميشربش الطعم) الأهلي يريد أن يضعك تحت ضغط ومشاجرات ليبعدك عن السوبر”.

وتابع: “الزمالك أولًا وأخيرًا أخذ حقه في قضية كهربا، أنا لو صاحب قرار في الزمالك لن أتحدث في الموضوع ولن أشتت اللاعبين”.

وأردف: “لجنة الانضباط رأت أن كهربا أهان نادي من أكبر أندية الشرق الأوسط، ولا يصح أن المستشار عادل الشوربجي يوقف العقوبة”.

وأضاف ميدو: “كهربا يتظلم ضد لجنة الانضباط ولا يوجد سوابق أن لجنة التظلمات توقف القرار، ولكن هناك سوابق نفذت العكس مع إمام عاشور وشيكابالا ومعي ومع حازم إمام ورفضت رفع الإيقاف رغم التظلم

وقال ميدو الاهلى بيحارب الزمالك نفسيا وضم 3صفقات بيضاء اقسم بالله وقعوا للاهلى وهم مصطفى محمد وامام عاشور وفتوح خدوا زيزو كمان لو عايزين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!