الاهلى اليومالرياضه العربية

عاجل:4ضربات موجعة للرجاء المغربى قبل مباراة الاهلى

تردد في الساعات الأخيرة الماضية، العديد من التقارير الصحفية والإعلامية، بشأن وجود العديد من الغيابات، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي، وذلك قبل مواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يوجه الفريق شبح غياب العديد من الأسماء البارزة.

وأكدت تقارير صحفية مغربية، صباح اليوم الجمعة، أن هناك 4 لاعبين سيغيبون عن لقاء الأهلي، حيث ووصلت بعثة الرجاء إلى القاهرة أمس الخميس لملاقاة الأهلي غدًا السبت في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة القارية، على أن تكون مباراة الإياب يوم 29 من أبريل الجاري، حيث وصلت البعثة دون الرباعي زكرياء حدراف، وعبدالصمد البدوي، وعبدالرؤف بن غيث، والحسين راحيمي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر، في الصعود إلى الدور المقبل، والتتويج باللقب.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الرجاء المغربي، في الساعة التاسعة مساء غداً السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn

error: Content is protected !!