اخبار الاهلىالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

شبانه:زلزال فى الزمالك بسبب صفقته التى خطفها الاهلى

سادت حالة من الشديد داخل إدارة نادي الزمالك نتيجة ضياغ أخد الصفقات الهامة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية خاصةً بعد تألقها مع النادي الأهلي في الموسم الحالي.
وأبدى الزمالك اهتمامه في وقت سابق بالحصول على خدمات اللاعب مروان عطية نجم وسط نادي الاتحاد السكندري حينها قبل رحيله إلى صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي بناءً على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء الأسبق.

ورفض مسؤولي الزمالك طلب فيريرا خلال الفترة الماضية وقبل رحيله التعاقد مع مروان عطية منذ بداية الموسم الحالي في ظل تواجد أكثر من عنصر في وسط الملعب أبرزهم الثلاثي محمد أشرف روقا وعمرو السيسي فضلاً عن نبيل عماد دونجا.
ويرى مسؤولي الزمالك أنهم ارتكبوا خطأً كبيراً بعد عدم تلبية طلب البرتغالي فيريرا والتعاقد مع مروان عطية في ظل سهولة الصفقة وإبرامها قبل انطلاق الموسم الحالي حيث كان النادي الأهلي حينها بعيداً عن المفاوضات.

وقال الاعلامى محمد شبانه  أن مسؤلو الزمالك يروا أنهم لم يتعاملوا بشكل صحيح في المفاوضات مع نظرائهم بنادي الاتحاد السكندري التي يترأسها محمد مصيلحي من أجل الحصول على صفقة مروان عطية في الميركاتو الصيفي أو الشتوي الماضي.
وقال شبانه دخل النادي الأهلي في الشتاء الماضي في مفاوضات قوية مع إدارة الاتحاد السكندري للحصول على صفقة مروان عطية وهو ما حدث بالفعل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي للمارد الأحمر.
وأصبح مروان عطية واحداً من أحد الركائز الأساسية في تشكيلة النادي الأهلي تحت قيادة كولر لما يمتلكه من إمكانيات فنية وبدنية هائلة وظهوره بصورة أكثر من رائعة بقميص المارد الأحمر منذ انضمامه في منتصف الموسم الجاري.
وبدأ مجلس إدارة الزمالك في البحث من جديد عن الصفقات التي كان يطلبها فيريرا لتدعيم صفوف الفارس الأبيض بدايةً من الموسم الجديد بعد الإعتراف بنظرته الثاقبة تجاه اللاعبين المميزين وعدم تكرار خطأ مروان عطية.

ومن ضمن الصفقات التي كان يطمح فيريرا في ضمها اللاعب محمد جريندو جناح نادي المصري البورسعيدي حيث رأي المدرب البرتغالي أن الأخير واحداً من اللاعبين البارزين في الدوري الممتاز وقادر على صناعة الفارق مع الفريق الأبيض.
ومن المقرر أن يدخل الزمالك في الأيام المقبلة بمفاوضات قوية مع إدارة المصري البورسعيدي للحصول على خدمات جريندو خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وذلك بعد عرض الأمر على المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
advanced-floating-content-close-btn
(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: "wi-4555", element: "sp-wi-4555" });
advanced-floating-content-close-btn (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
advanced-floating-content-close-btn