السلايدرالكره المصرية

شاهد اغرب ما قال مدرب بروكسي عن مباراته امام الزمالك وماذا قال عن الاهلى ستدهش

أكد محمد حامد المدير الفني لنادي بروكسي، أن فريقه تعرض لظلم كبير أمام نادي الزمالك، مشيراً إلى أن فريقه كان يريد تحقيق المفاجأة أمام النادي الأبيض.

 

وتأهل نادي الزمالك إلى دور الـ16 بكأس مصر على حساب نادي بروكسي بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.
وقال حامد في تصريحات عبر قناة “صدى البلد”: “درسنا فريق الزمالك بشكل جيد، وكنا نعلم طريقة لعب أوسوريو، وكنا نريد عمل مفاجأة”.وأضاف: “نادي الزمالك نادٍ كبير، ولكن تعرضنا لظلم كبير من حكم المباراة،

وكنا نستحق ركلتي جزاء وكنا متقدمين بنتيجة 2-1”.وأكمل: “لم اتناقش مع حكم المباراة، ولكن الجهاز الفني تحدث معه وأنه كان يجب أن يعطينا حقنا في الملعب، ونادي الزمالك لا ينتظر أن يكسبه حكم مباراة”.وأتم: “نتعرض لظلم كبير في الدرجة الثانية، وتم إصدار قرار بإيقافي لمدة 8 أشهر، ومر منهم 4 شهور حتى الآن، ويقولون أنني قمت بتوجيه شتائم لحكم واعتديت عليه، وقمت بتقديم تظلم ولكن لم يتم النظر فيه”.

وقال انا زملكاوى واول مرة اتمنى هزيمة الزمالك فى مباراه مشيرا الى ان الزمالك فى اسوء حالاته بخلاف الاهلى المستقر

وأبدى أحمد سمير، المدرب العام لفريق بروكسي، سعادته رغم الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، في كأس مصر.مواضيع ذات صلةمدرب بروكسي: تعرضنا للظلم أمام الزمالك.. وكنا نريد تحقيق المفاجأةمدرب بروكسي: تعرضنا للظلم أمام الزمالك.. وكنا نريد تحقيق المفاجأة
خبير تحكيمي: بروكسي استحق ركلة جزاء أمام الزمالك في كأس مصرخبير تحكيمي: بروكسي استحق ركلة جزاء أمام الزمالك في كأس مصرفي آخر 20 نسخة.. البدايات الصعبة تهدد مشوار الزمالك بكأس مصرفي آخر 20 نسخة.. البدايات الصعبة تهدد مشوار الزمالك بكأس مصروكان الزمالك قد تأهل لثمن نهائي كأس مصر بعد خوض 120 دقيقة أمام بروكسي، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-2، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة الكأس.
وقال أحمد سمير في تصريحات للمؤتمر الصحفي: “اللاعبون نفذوا المطلوب منهم في اللقاء أمام فريق كبير بحجم الزمالك، وقدمنا مباراة كبيرة”.وأضاف أحمد سمير أن فريقه يركز في منافسات دوري القسم الثاني خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة بعد 4 أيام بعدما خاض مباراة من 120 دقيقة أمام الزمالك.

وأوضح: “خضنا مباراة الزمالك من أجل المتعة ولم نخض مباراة دفاعية بحته، لأن الفريق يدافع كوحدة واحدة ويهاجم بنفس الطريقة، والفريق كان لديه مخزون بدني جيد في لقاء اليوم”.وأشار إلى أن فريقه سنحت له أكثر من فرصة للتعادل وهناك على الأقل ركلة جزاء لبروكسي لم تحتسب، كما أن هدف التعادل الأول للزمالك من خطأ لمصطفى حمادة لاعب بروكسي، وشدد على أن الجهاز الفني درس الزمالك وطريقة لعبه في المباريات الماضية.

وأتم أحمد سمير أنه يشكر لاعبي فريقه على الأداء المشرف ولا يستطيع أن يوجه لهم اللوم، وتقدم بالتهنئة للاعبي الزمالك على التأهل.

زر الذهاب إلى الأعلى